+212663157771 أتصال بنا

الخميس، 12 ديسمبر 2013

الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب


أكثر طرق الربح من اليوتيوب هو نظام شركاء اليوتيوب Partners YouTube بحيث يحصل صاحب القناة على مشاركة للأرباح ما بين 25 سنت إلى 7 دولار لكل 1000 مشاهدة حسب نوعية و مصداقية القناة كما ان مالك القناة يحصل على سنت عن كل دخول للقناة Channel View و هناك أيضا الربح من خلال إعلانات أدسنس التي تظهر في الفيديو و الاعلانات المدعومة التي تبدأ مع انطلاق الفيديو لمدة معينة . 

يتطلب الربح من اليوتيوب بهذه الطريقة حساب أدسنسو القبول في نظام الشركاء و ذلك بالموافقة على مجموعة من القوانين الاعتيادية أهمها أن تكون المادة المنشورة لا تنتهك حقوق الملكية الفكرية .

هناك شركات و أشخاص يدرون مبالغ كبيرة من خلال الربح مع اليوتوب و نذكر على سبيل المثال اكثر شركتين ربحا من اليوتيوب و هما :

VEVO و WMG (للمعلومة فقط شركة فيفو يمتلكها الهولدينغ SONY و شركة WMG يمتلكها الهولدينغ Time Warner و كلتاهما مؤسستان مملوكتان لماسونيين) 

على العموم لم اذكر النظام بتدقيق عملي لأنه و لا دولة عربية مدعومة و أعتقد أنه ربما مستقبلا قد يتم دعم السعودية و مصر  . قبل ان تغادر عليك ان تتوقف مكانك لأنك على وشك ان تكتشف الطريق الآخر للربح من اليوتيوب

0 التعليقات :

إرسال تعليق